البرمجة - إنشاء برامج كمبيوتر - إنشاء برامج ويب - إنشاء برامج موبايل - نحتاج للبرمجة لحل المشاكل (الناتج الذي نسعى للوصول له) - تعتمد على مجموعة من الاوامر يتم كتابتها بطرق معينة * المشكلة : هي ناتج نريد الوصول إليه * حل المشكلة : الوصول للناتج المطلوب بطرق معينة و محددة و مرتبة * خرائط التدفق : هي تشكيل تخطيطي يعتمد على أشكال قياسية لتوضيح ترتيب العمليات اللازمة لحل المشكلة * الخوارزمية : هي مجموعة الاجراءات المنطقية اللازمة لحل المشكلة مراحل حل المشكلة - تحديد المشكلة - اعداد خطوات الحل - تصميم البرنامج على الكمبيوتر - اختبار البرنامج و تصحيح اخطاؤه - توثيق البرنامج
:ملخص للدرس من اعداد Mustafa Usama
من إعداد:
من إعداد:
من إعداد:
من إعداد:
من إعداد:
من إعداد:
من إعداد:
من إعداد:
التعليقات